دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-04-17

المنتخب الأولمبي يلتقي نظيره القطري الخميس

الراي نيوز - يلتقي المنتخب الأولمبي تحت سن 23 لكرة القدم نظيره القطري عند الساعة السادسة والنصف من مساء الخميس على ستاد حمد بن جاسم في العاصمة القطرية الدوحة.

وتأتي هذه المباراة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى ببطولة كأس آسيا التي تستضيفها قطر.

وتعادل المنتخب الأولمبي في الجولة الأولى مع أستراليا بدون أهداف فيما فاز منتخب قطر على إندونيسيا.

وتتأهل المنتخبات الحاصلة على المركز الثلاثة الأولى في البطولة، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، في حين ينتقل المنتخب الحاصل على المركز الرابع للمشاركة في الملحق العالمي بمواجهة غينيا رابع إفريقيا، من أجل الحصول على فرصة المشاركة في الدورة الأولمبية.

بترا

 

عدد المشاهدات : ( 538 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .